اخر الاخبار .. أمن بورسعيد يكشف غموض مقتل مستخلص جمركي بفندق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن بورسعيد من كشف غموض مقتل مستخلص جمركي عثر على جثمانه بغرفة يقيم فيها بفندق بميدان المنشية، وتمكن فريق البحث من تحديد المتهم وضبطه وإحالته للنيابة للتحقيق.

ورد بلاغ للرائد تامر سليم، رئيس مباحث قسم الشرق، من إدارة فندق البرنسات بميدان المنشية بتاريخ 3 يناير الجاري بالعثور على جثة عاطف.ح، 50 سنة مستخلص جمركي داخل الغرفة، التي يقيم بها بالفندق ووجود آثار دماء على فمه وأنفه.

وانتقل فريق من المباحث الجنائية، برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير المباحث، والعميد السعيد شكري، رئيس المباحث، وتبين من فحص غرفة القتيل عدم وجود آثار عنف على الباب أو النافذة ووجود نزيف بالأنف والفم وعدم وجود إصابات ظاهرة، كما تبين عدم وجود حافظة نقود المجني عليه ووجود شريط لعقار التامول المخدر به خمسة أقراص.

وبتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي، تبين أن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق ووجود كسر بفقرات العنق، وبفحص علاقات المجني عليه وتتبع هاتفه المحمول تم التوصل إلى الجاني ويدعى «عبده.ص» وشهرته عبودة كفتة 25 سنه ويعمل كبابجي ومقيم بمركز ديرب نجم محافظة الشرقية.

وتمكن الرائد تامر سليم رئيس مباحث قسم الشرق من ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول للقتيل، وبمواجهته اعتراف بارتكابة واقعة قتل المجني عليه وأقر بأنه تربطه علاقة شذوذ جنسي للمجني عليه وقام بخنقه والاستيلاء على الهاتف المحمول ومبلغ مالي وبعض الملابس.

وأمر اللواء محمود الديب، مدير الأمن بإحالة المتهم للنيابة التي قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن بورسعيد يكشف غموض مقتل مستخلص جمركي بفندق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق