عاجل

اخر الاخبار .. ضبط مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة بقطار «القاهرة- أسوان»

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن ببني سويف، الخميس، القبض على مسجل خطر انتحل وظيفة أمين شرطة وقام بتفتيش ركاب القطار رقم 992 (القاهرة- أسوان) وقام بالحصول من الركاب على مبالغ مالية.

تلقى اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، بلاغًا من الخدمة المعينة لتأمين قطار ركاب 992 القادم من القاهرة إلى أسوان بتسليم مسجل شقي خطر يقوم بتفتيش الركاب بعد انتحاله صفة أمين شرطة داخل القطار والحصول على أموالهم.

وتبين من تحريات العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، أن محمد سيد أحمد، 17 سنة، عامل مقيم بقرية ساقية داقوف المنيا، وممدوح أحمد محمد، 33 سنة، حاصل على الثانوية الأزهرية ومقيم بالمعابدة مركز أبنوب أسيوط، أثناء استقلالهما القطار فوجئا بأحد الأشخاص مدعيًا أنه أمين شرطة بوزارة الداخلية يقوم بتفتيشهما وباقي مستقلى القطار وقام بالاستيلاء على مبلغ 50 جنيها ووقعت مشادة بينهما وأثناء مرور الخدمة المعينة داخل القطار تمكن أمين شرطة جرجس شوقى أنس من قوة خدمة القطار من ضبط «التونى. م. خ»، 38 سنة، بدون عمل مقيم بلسفوره مركز سوهاج وعثر بحوزته على مبلغ 355 جنيهًا وهاتف محمول.

واعترف بارتكابه الواقعة وتبين أنه مسجل شقي خطر «فئة ب» سرقات عامة بالقرار رقم 77 لسنة 2011 وسبق اتهامه في 30 قضية سرقات متنوعة وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 1669 جنح قسم بنى سويف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة بقطار «القاهرة- أسوان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق