اخر الاخبار .. منع طالب «كويتي» متهم بقتل محامٍ بالمهندسين من السفر

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس طالب كويتي، لمحامٍ بوزارة الكهرباء في الكويت، والشروع في قتل شقيقه، بسبب خلافاتهم وصديق لهم «رابع»، على شراء طلابات منزلية، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وقرر بدر مروان، وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، منع «الأول» من السفر، بعد مخاطبة المكتب الفني للنائب العام، وكانت النيابة وجهت للمتهم ارتكاب جريمتي القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض، وجرت التحقيقات مع المتهم بحضور مسؤول من سفارة الكويت ومحامٍ.

وتبين من خلال مناظرة جثة المجني عليه، ويُدعى فهد خ، إصابته بجرح قطعي في الرقبة طوله 10 سم، وآخر في الساعد الأيسر.

وعاينت النيابة الشقة محل الحادث، وتبينّ وجود بقع دماء غزيرة بالصالة، وتم رفعها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، وأمرت النيابة بسحب عينة من دماء القتيل لمضاهاتها بتلك الدماء، وكذا من شقيقه «مبارك»، والمتهم عبدالله مساعد، طالب بكلية الحقوق، والذي أصيب خلال المشاجرة بجرح في الفخذ.

وتبينّ من خلال المعاينة عدم العثور بالشقة على أي مواد مخدرة، أو مضبوطات تشير إلى ارتكاب قاطنيه لأفعال غير أخلاقية، وتبينّ أنهم استأجروا الشقة «مفروشة»، بشارع اليمن، منذ نهاية ديسمبر الماضي، وأقاموا بها منذ ذلك التاريخ بغرض استكمال دراستهم في القاهرة.

وذكر مصدر قضائي أن النيابة أخطرت المكتب الفني للنائب العام بقرارها بحبس المتهم طالب كلية الحقوق، لثبوت الجريمة عليه، وتأكيد قاطني الشقة والجيران بالعقار محل الحادث على ارتكابه جريمة القتل عمدًا، وورد تحريات مباحث قسم شرطة العجوزة التي أكدت قتل طالب كلية الحقوق للمحامي بوزارة الكهرباء بـ«سكين» أبيض، آت به من المطبخ، واستكملت النيابة تحقيقاتها مع المتهم بعد حضور محامٍ معه، برفقة مسؤول بالسفارة الكويتية.

وأكدت التحقيقات أن المتهم «فهد» اشتبك مع مبارك مساعد، الطالب الجامعي، بسبب رغبة كل منهما في نزول الآخر لشراء احتياجات المنزل، وإزاء ذلك تدخل عبدالله، المجني عليه، بعد تطور المشاجرة مع أخية بالسب بألفاظ نابية، فاستل المتهم سكينًا من المطبخ، وطعن موظف وزارة الكهرباء في رقبته وساعده الأيسر، وبتدخل «مبارك» دفاعًا عن أخيه، تلقى طعنة من المتهم بيده، بينما لم يتدخل صديقهم الرابع على فلاح، الطالب الجامعي في المشاجرة، فاستعان بالجيران الذي نقلوا المجني عليهما إلى المستشفى، وضبطوا المتهم، وأبلغوا قوات الشرطة بالحادث.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. منع طالب «كويتي» متهم بقتل محامٍ بالمهندسين من السفر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق