عاجل

اخر الاخبار .. تفاصيل الهجوم المسلح على مكتب صرافة في الدقي وسرقة مليون جنيه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض مكتب صرافة بشارع مصدق بالدقي، لسطو مسلح صباح السبت، من جانب 4 أشخاص ملثمين بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وتمكنوا من سرقة مبلغ مليون جنيه، وفروا هاربين مستقلين دراجتين بخاريتين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بقيادة اللواء خالد شلبي مدير أمن الجيزة، إلى مكان الحادث، وتبين سرقة المبلغ دون وقوع حسائر في الأرواح، وقام فريق البحث بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بالمكتب للحصول على معلومات تفيد في الوصول إلى منفذي الواقعة.

ووضعت الأجهزة الأمنية عدة أكمنة بمنطقة الدقي والمناطق المجاورة لها، وكشفت التحريات أن الجناة كانوا ملثمين، وقام أحدهم بتثبيت فرد الأمن المكلف بتأمين المكتب، فيما قام باقي المتهمين استولوا على المبلغ وفروا هاربين.

وقام فريق البحث بالتحفظ على حارس المكتب واستجوابه للتأكد من عدة تورطه في الحادث، وقال مصدر أمني إن الجناة راقبوا المكتب ورصدوا تحركات وأماكن العاملين فيه وتمكنوا من تنفيذ جريمتهم في أقل من دقيقتين دون مقاومة من العاملين بالمكان.

وأضاف المصدر أن الجناة اختاروا يوم السبت لتنفيذ جريمتهم نظرا لأنه أجازة أسبوعية في الشركات الموجودة بشارع مصدق، باستثناء المكتب الذي تم السطو عليه مما ساعدهم في الهروب.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تفاصيل الهجوم المسلح على مكتب صرافة في الدقي وسرقة مليون جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق