اخر الاخبار .. حبس حارس عقار 4 أيام لاتهامه بـ«الاستيلاء على 11 ألف جنيه» من طفلة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة الخليفة، برئاسة حازم اللمعي، السبت، بحبس حارس عقار 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بتهديد طفلة صغيرة بالحيوانات وإرغامها على سرقة أموال والدها.

وتبين من التحقيقات أن المتهم «استولى من الطفلة على مبلغ 11 ألف جنيه خلال شهر»، حيث أفادت التحريات بأن حارس العقار استغل خوف الطفلة التي تقطن أسرتها في أحد العقارات المجاورة له بالمقطم من الحيوانات، وكان ينتظرها يوميًا أثناء عودتها من المدرسة، ويرهبها بـ«القطط والكلاب والثعابين»، ويطلب منها أموال، وأنه على مدار الشهر استولى منها على 11 ألف جنيه قامت بسرقتها من والدها.

ونسبت التحقيقات إلى المتهم، قوله إنه طلب أموالا من الطفلة، مستغلا خوفها من الحيوانات، كما استمعت النيابة إلى والد الطفلة الذي أكد اكتشافه بالصدفة اختفاء 11 ألف جنيه من المنزل، وأخبر زوجته بالواقعة، وبالضغط على ابنته اعترفت بارتكابها الواقعة بتحريض من حارس العقار.

وقالت الطفلة، في التحقيقات، إنها أثناء عودتها من المدرسة كان البواب يهددها بثعبان وكلاب وقطط، مما جعلها تشعر بالخوف منه، وإنه هددها أكثر من مرة بأنه سيؤذيها حال عدم إحضار أموال له، ما دفعها لاستغلال غياب والدها فسرقت أموالا كانت بحوزته وأعطتها للحارس.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس حارس عقار 4 أيام لاتهامه بـ«الاستيلاء على 11 ألف جنيه» من طفلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق