اخر الاخبار .. إصابة أمينى شرطة أثناء توجههما لمأمورية ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب أمينا شرطة، أثناء توجههما إلى مأمورية، السبت، حيث صطدمت دراجتهما البخارية من الخلف سيارة ميكروباص أجرة، وفر قائدها هاربًا بالطريق الدائرى بمدينة ببا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ببا المركزي.

وتلقى اللواء محمود العشيري، مدير الأمن، إخطارا من العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائى، بتصادم بين الدراجة البخارية التي يقودها زين العابدين إبراهيم، (50 سنة) أمين شرطة من قوة مركز شرطة ببا بسيارة أجرة رقم «2396 و،ر.ج مصر»، فر قائدها هاربا.

وتبين من تحريات مباحث ببا، أن الدراجة البخارية كان يقودها أمين شرطة وبرفقته زميله جمال رمضان، (37 سنة) من قوة مركز شرطة ببا، على طريق قمبش الفرعى، واصطدمت بهما من الخلف سيارة أجرة، وفر قائدها هاربا أثناء توجههما لأداء مأمورية بقرية قمبش.

وتبين إصابة امينا الشرطة باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف داخلي، وتم تحويل قائد الدراجة البخارية إلى مستشفى التأمين الصحى، وأمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بالتحفظ على السيارة الأجرة وسرعة القبض على سائق السيارة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة أمينى شرطة أثناء توجههما لمأمورية ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق