اخر الاخبار .. مجهولان يتربصان بفلاح ويسرقاه بالإكراه بالمنيا.. والأمن يكشف مدبر الجريمة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض فلاح بالمنيا لواقعة سرقة بالإكراه، تحت تهديد سلاح ناري، من قبل شخصين تربصا به وصديقه، أثناء توجهه رفقة الصديق لمعاينة قطعة أرض، ولما أبلغ أجهزة البحث الجنائي، كشفت التحريات أن الجريمة من تدبير وتخطيط صديقه.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عصام جمال، مأمور مركز شرطة مغاغة، بورود بلاغ من «سامح.ف»، 24 سنة فلاح، بتعرضه للسرقة بالإكراه.

وقال صاحب البلاغ إنه توجه لقرية «جزيرة شارونة»، وبرفقته صديقه «أدهم-ح»، 29 سنة عاطل، لشراء قطعة أرض صحراوية بزمام المنطقة، وفوجئ بشخصين ملثمين يتعديا عليه بالضرب ويهدداه بسلاح ناري، وقاما بالاستيلاء على مبلغ ألفين و600 جنيه، ولاذا بالفرار.

بالبحث والتحري تبين أن مدبر الجريمة هو صديق المجني عليه، الذي أوهمه بوجود قطعة أرض للبيع، وأتفق معه على التوجه لإنهاء إجراءات شرائها، بينما قام الصديق الخائن بالاتفاق مع «شريف.ر»، 27 سنة عاطل، و«على.هـ»، 20 سنة عامل، على التربص بالضحية بمكان الواقعة.

وبوصوله المجني عليه وصديقه قام المتهمان بالتعدي على المجني عليه بالضرب، واستوليا منه على المبلغ المالي تحت تهديد السلاح، وهو عبارة عن مسدس

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات، أقرا بصحتها، وأضافوا أنهم اقتسموا المبلغ المالي مع الصديق الخائن، وبإرشادهم تم ضبط السلاح المستخدم، وتبين أنه مجرد مسدس صوت.

تحرر محضر بالواقعة برقم 655 لسنة 2015 إداري مركز مغاغة، وأحيل المتهمين الثلاثة للنيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مجهولان يتربصان بفلاح ويسرقاه بالإكراه بالمنيا.. والأمن يكشف مدبر الجريمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق