عاجل

اخر الاخبار .. المتهم الثاني في «هجوم الغردقة»: تعرفت على زميلي عبر «أولتراس زملكاوي»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة أمن الدولة العليا مع المتهم الثاني المصاب والمشارك في حادث التعدي على 3 سائحين أجانب بفندق بيلا فيستا، بالغردقة مساء الجمعة الماضي، عن مفاجأة خلال اعترافاته أمام النيابة، بعد انتداب أحد المحامين لحضور التحقيقات معه.

وأكد المتهم أنه قام والمتهم القتيل بزيارة الغردقة للمرة الأولى قبل ارتكاب الحادث بعدة أيام، وغادرا الغردقة ثم عادا إليها من جديد يوم الجمعة الماضي، من خلال أحد الأتوبيسات، وبعد الوصول للغردقة استأجرا شقة سكنية بمنطقة الشيراتون ودخلا أحد فروع السوبر ماركت الشهيرة، المواجهة للفندق الذي شهد الواقعة، ولم يجدا سائحين وغادرا السوبر ماركت دون ارتكاب أي اعتدءات، ثم تجولا في عدة مناطق بالغردقة، ولم يجدا سائحين بتلك الأماكن، وأنهما لم يحددا الفندق الذي اقتحماه إلا بعد وجود سائحين بالمطعم.

وأضاف المتهم أن سبب اختيارهما للغردقة لارتكاب الواقعة فشلهما في السفر خارج مصر للانضمام لأي تنظيمات جهادية، وأنهما تعرفا على بعضهما البعض من خلال رابطة أولتراس زملكاوي، وأنهما تابعان لرابطة الذئاب المنفردة، وأنهما جاءا للغردقة بهدف التعدي على سائحين روس فقط، بسبب ما تفعله روسيا من هجمات على سوريا، وأنه لا دخل لهما بأي مصريين أو جنسيات أخرى.

وتنظر النيابة تقرير الأطباء المعالجين للمتهم حول إمكانية نقله من المستشفى لأحد السجون لقضاء فترة الحبس الاحتياطي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. المتهم الثاني في «هجوم الغردقة»: تعرفت على زميلي عبر «أولتراس زملكاوي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق