اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث قسم شرطة أبوحمص، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص، تخصصوا في سرقة السيارات بمحافظات البحيرة والقاهرة والإسكندرية.

وتلقى اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة أبوحمص، بورود معلومات لقسم مكافحة جرائم السيارات بقيام كل من «أ .ط .م» عامل، و«و .ش .م» خراط، و«م .ف .ع» عاطل، و«س .ف .ع» عاطل، و«أ .ح.أ» عاطل، و«ض .أ .أ» عاطل، وجميعهم يقيمون بمركز أبوحمص ماعدا الأول الذي يقيم بدائرة قسم المنتزه بالإسكندرية، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في إرتكاب جرائم سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع في نطاق محافظات الإسكندرية والقاهرة والبحيرة.

وبتقنين الإجراءات، ضبط المتهمون من الثانى وحتى الخامس، واعترفوا بقيام المتهمان الأول والثانى بسرقة السيارات عن طريق المغافلة بأسلوب المفتاح المصطنع، وإخفائها لدى الثالث والرابع والسادس، ويتولى المتهم الخامس بالتصرف في السيارات بالبيع وتقسيم متحصلات البيع بينهم، وأنهم إشتركوا في مع المتهمين الآخرين في سرقة 6 سيارات مبلغ بسرقتها.

وضبطت السيارات بإرشاد المتهمين، وعرضوا على مالكيهم الذين تعرفوا عليهم، وتعرف مالك إحدى السيارات على المتهم الثانى الذي تحصل منه على مبلغ 20 ألف جنيه مقابل رد سيارته المسروقة، ولم يردها، وتحرر المحضر رقم 1663 لسنة 2016 جنح مركز شرطة أبوحمص.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق