اخر الاخبار .. النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي عن هجوم «إبراهيم الأبيض» وزملاءه على «أمارانت»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعجلت نيابة العمرانية، الأحد، تقرير المعمل الجنائى بشأن إطلاق نيران على واجهة فندق «أمارانت»، بمنطقة العمرانية بالجيزة، وتحطيم سيارات ملاكى، وذلك لإتمام التحقيقات، تمهيداً لإحالة 4 متهمين محبوسين نفذوا الهجوم إلى محكمة الجنايات، خلال الأسبوع المقبل.

واستوفت النيابة، برئاسة المستشار محمد أبوزينة، التحقيق مع 4 متهمين بالقضية، وهم «إبراهيم. ط. ع»، وشهرته «إبراهيم الأبيض»، ويعمل بودى جارد، حيث ضبطت الشرطة بحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم و5 طلقات خرطوش من العيار ذاته، واعترف بالهجوم على الفندق، بسبب خلاف مع العاملين به -قبل 20 يوماً من الحادث- فقرر الانتقام بمساعدة باقى المتهمين، وهم كل من «أيمن. ج. م»، عامل، مقيم بالطالبية، و«محمد. أ. غ»، طالب، مقيم ببولاق الدكرور، و«أحمد. ر. م»، مالك محل ملابس، مقيم بالعجوزة، سبق اتهامه في 4 قضايا، آخرها قضية سلاح.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين هاجموا الفندق وهم يحملون عصيا وشوما وأسلحة نارية، وحطموا زجاج 3 سيارات كانت متوقفة أمام الملهى، وأطلقوا أعيرة نارية بالمكان، قبل فرارهم، وذلك لإرهاب العاملين بالمكان انتقامًا منهم على طرد المتهم الأول وصديقه من الفندق، وتبين أن الأخير لا صلة له بالهجوم، بينما استعان المتهم الرئيسى بالمتهمين الثلاثة الآخرين لتنفيذ هجومه.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي عن هجوم «إبراهيم الأبيض» وزملاءه على «أمارانت» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق