اخر الاخبار .. مقتل أحد العناصر الإرهابية بكرداسة والعثور على متفجرات بشقته

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل أحد العناصر الإرهابية المختبأة بشقة سكنية بمنطقة كرداسة، اليوم الأحد، خلال مداهمة الأمن للشقة، وعثر داخل الشقة على كمية كبيرة من المتفجرات، بحسب تحقيقات نيابة كرداسة في الجيزة.

وانتقل أحمد هشام، وكيل النيابة، تحت إشراف المستشار أحمد البقلي، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى مكان الحادث، بحضور خبراء الأدلة الجنائية والحماية المدنية، لإجراء المعاينات اللازمة، وسط إجراءات أمنية مشدّدة.

وأفادت التحقيقات الأولية، بأن معلومات وردت لأجهزة الأمن باختباء عناصر إرهابية داخل الشقة محل الحادث، يعتزمون القيام بأعمال عدائية في ذكرى ثورة 25 يناير ضد منشآت الدولة، وبمداهمتها تبينّ تواجد أحد العناصر الذي بادر بإطلاق النيران تجاه القوات، التي بادلته إطلاق الرصاص مما أدى إلى مقتله.

وعثرت النيابة، خلال معاينتها، على بقع دماء غزيرة أمرت خبراء الأدلة الجنائية برفع آثارها لمضاهاتها بدماء القتل، والذي يجري البحث والتحري عن هويته، وتقوم النيابة بمناقشة الجيران حول هوية المترددين على شقة الإرهابين، بعد العثور على مئات القنابل والمتفجرات والدوائر الكهربائية.

كما عثرت النيابة على فوارغ لطلقات نارية، وسلاح آلي يخص القتيل، جرى التحفظ عليهم، لفحصهم وبيان استخدامها بمعرفة عناصر الأدلة الجنائية.

وأشار مصادر قضائي إلى أن عناصر الخلية الإرهابية لاذوا بالفرار قبل وصول قوات الأمن إلى شقتهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل أحد العناصر الإرهابية بكرداسة والعثور على متفجرات بشقته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق