اخر الاخبار .. تفاصيل تصفية قائد خلية إخوانية بكرداسة وضبط 6 آخرين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي عنصر إخوني مصرعه، مساء الأحد، بقرية كفر حكيم بمنطقة كرداسة بعد تبادل إطلاق النيران مع الأجهزة الأمنية مما أسفر عن مصرعه.

كشفت التحريات أن ضباط مباحث الجيزة تلقت بلاغا من أهالي كرداسة باجتماع عناصر إخوانية في إحدى العقارات بقرية بني الحكيم وتحريضهم للأهالي على الخروج المسلح ضد النظام في ذكرى 25 يناير.

وأضافت التحريات أن قوة أمنية تحركت مساء الأحد تضم ضباط الأمن الوطني ومباحث كراسة بصحبة خبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ، تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتمكنت من ضبطت 6 عناصر إخوانية من أعضاء تلك الخلية.

وذكرت التحريات أن قائد تلك الخلية حاول الهروب وقام باطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تجاه قوات الأمن التي تبادلت معه إطلاق النيران مما أسفر عن مصرعه.

وقال مصدر أمني إن قوات الامن ضبطت 4 اسلحة نارية بحوزة المتهمين، بالغضافة لضبط 8 زجاجات مولوتوف.

وأضاف المصدر أن تلك الخلية كانت تخطط لتنفيذ أعمال إرهابية ضد أنظمة الدولة وضبط معها عدد كبير من المنشورات وصور الرئيس المعزول محمد مرسي، وبوسترات مطبوع عليها شعارات رابعة العدوية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تفاصيل تصفية قائد خلية إخوانية بكرداسة وضبط 6 آخرين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق