اخر الاخبار .. انقلاب «تريلا» في ترعة الكلابية جنوبي الأقصر

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيارة «تريلا» تحمل رقم «ن ق س 7235» في ترعة الكلابية شرق إسنا دون وقوع إصابات.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إسنا، ترافقها سيارة دفاع مدني وسيارة إسعاف و2 لودر وونش، وانتقل إلى مكان الحادث كل من مصطفى جبريل، نائب رئيس مجلس مدينة إسنا، وعبدالرحيم طايع، رئيس مجلس القرية، والمهندس وائل محمد، وكيل وزارة الري.

وتبين من التحريات المبدئية أن السيارة كانت محملة بنحو 22 جوالا من نترات بوتاسيوم تركيز 40% كيميائي تزن 22 طنا، وكان يقودها عصام سيد (45 سنة)، مقيم أبوحمص بمحافظة البحيرة، وكانت متجهة من مصنع كيمياء أسوان إلى ميناء الإسكندرية، وأثناء محاولة السائق تفادي (توك توك) ظهر أمامه فجأة، وكان يستقله عدد من الأفراد، سقطت السيارة في ترعة الكلابية، ما أدى إلى فساد أكثر من 5 أطنان من الحمولة في الترعة وسقوط 17 جوالا في قاع الترعة، وتمكنت القوات بمواصلة المعدات من انتشال عدد من أجولة النترات، وانتشال التريلا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. انقلاب «تريلا» في ترعة الكلابية جنوبي الأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق