اخر الاخبار .. طالب إعدادى يغيب عن المنزل منذ 16 شهراً

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعيش أسرة محمد فودة، الطالب بالصف الثالث الإعدادى، مأساة شديدة، بعد تغيبه وتركه منزل الأسرة بمحافظة الشرقية منذ 16 شهراً، خاض خلالها الأب وبقية أفراد العائلة رحلة بحث يومياً دون جدوى.

وقال والد محمد، لـ«المصرى اليوم»، إنه يبلغ من العمر 15 سنة، وأكبر أشقائه متفوق فى الدراسة، ولا يعانى من أى مرض، وليس له أى انتماء سياسى ولم يكن له أصدقاء من خارج القرية.

وأضاف الأب أن نجله ترك المنزل فى سبتمبر 2014، بعد أن هددته والدته بأنه سيتعرض لعقاب والده، بسبب تكرار استحمامه فى الترعة التى تبعد أمتاراً عن منزل الأسرة بقرية كفر شلشلمون مركز منيا القمح، ومن وقتها اختفى.

وأشار الأب إلى أنه بدأ البحث عن محمد فى اليوم الأول من تغيبه بسؤال زملائه وكذلك الأقارب الذين قاموا بالبحث عنه فى القرى المجاورة، كما حرر محضراً بمركز شرطة منيا القمح، ولم يترك مستشفى أو وحدة صحية بالمركز دون البحث فيها، فضلاً عن قيام زملائه بوضع صوره على صفحاتهم بموقع «فيس بوك»، أملاً فى التوصل إليه أو من يدل عنه.

وأوضح أنه منذ تغيب محمد لم يتلق أى اتصال هاتفى من أحد يطمئنهم عليه، مطالباً أجهزة الأمن بالبحث معه عن نجله، متمنياً أن يسمع صوته، أو الاتصال به ممن يعرف أى شىء عن الابن المختفى على رقمى 01010203972 - 01004846834.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. طالب إعدادى يغيب عن المنزل منذ 16 شهراً .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق