اخر الاخبار .. ضبط شاب متهم بانتحال صفة ضابط والاستيلاء على 200 ألف جنيه من سيدة بالإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على شاب لقيامه بانتحال صفة ضابط شرطة واستغلال موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في النصب على المواطنين، حيث أوهم ربة منزل أن زوجها مشترك في خلية للتخابر مع جهات أجنبية، وأنها مهددة بالقتل، واستولى منها على 200 ألف جنيه نظير حمايتها.

وتلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغًا من المدعوة «كوثر.م.ي.س» 43 سنة ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة باب شرق ضد شخص يدعى«أحمد.م.ع» تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتمكن من إيهامها بكونه ضابط شرطة.

وقالت المجني عليها، في البلاغ، إن المتهم أخبرها بأنه مكلف بمتابعة نشاط زوجها لتوافر معلومات مؤكدة باشتراكه في خلية للتخابر مع جهات أجنبية، وأنها مهددة بالقتل هي وأولادها، وتمكن من الاستيلاء منها على مبلغ مائتي ألف جنيه بزعم قدرته على توفير تلك الحماية.

وتوصلت تحريات ضباط القسم إلى صحة البلاغ، ومن صحة اسم المتحري عنه «أحمد.م.أ» 28 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم معلومات إدارية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل ومحكوم عليه في القضية جنح قسم أول العامرية «إصابة خطأ» غيابيًا بالحبس لمدة سنة، وأنه تمكن من النصب والاحتيال على المبلغة عن طريق «فيس بوك» مستغلاً وجود خلافات بينها وبين زوجها والاستيلاء منها على المبالغ المالية المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط شاب متهم بانتحال صفة ضابط والاستيلاء على 200 ألف جنيه من سيدة بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق