اخر الاخبار .. النيابة تطلب تحريات الأمن الوطني في مقتل 2 إرهابيين في أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تحقيقات نيابة الحوادث بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين، في حادث مقتل شقيقين من العناصر الإرهابية، بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر، في أثناء تبادلهما إطلاق النيران مع قوات الشرطة التي داهمت شقة سكنية يختبأ بها، أن القتيلين وهما:جابر محمد، وشقيقه سيد، يقطنا الشقة منذ عدة أشهر، وأصل إقامتهما محافظة بنى سويف.

وتبين من خلال مناظرة النيابة، برئاسة أحمد ناجى، لجثتى القتيلين أنهما أصيبا بطلقات نارية بمناطق متفرقة من جسديهما، وأمرت النيابة بانتداب خبراء الطب الشرعى لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

وأمرت النيابة، باستدعاء صاحب العقار، وطلبت تحريات مباحث الأمن الوطنى حول نشاطهما الإرهابى، وعلاقتهما بعناصر خلية الهرم الذين فجروا شقتهم في أثناء مداهمة قوات الأمن لها، الخميس الماضى.

وعثر خلال معاينة النيابة للشقة محل الحادث على دماء غزيرة، جرى التحفظ عليها لمضاهاتها بدماء القتيلين، وأيضًا مضاهاتها فوارغ رصاص عثر عليها داخل الشقة بسلاح القوة الأمنية والسلاح الآلى المضبوط بحوزة القتيلين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة تطلب تحريات الأمن الوطني في مقتل 2 إرهابيين في أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق