اخر الاخبار .. تفاصيل مقتل 2 إخوانيين في أكتوبر نفذا عدة عمليات إرهابية ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مقتل المدعو «سيد م. ا»، و«جابر. م. ا»، بعدما أكدت التحريات أنهما من ضمن عناصر خلية إخوانية بمحافظة بني سويف، ونفذا عدة عمليات إرهابية، استهدفت المنشآت الشرطية وآخرها اغتيال أمين شرطة الأمن الوطني في 24 من أكتوبر الماضي.

كشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين أشقاء انضما إلى خلية إرهابية نفذت عدة عمليات إرهابية بمحافظة بني سويف، وهربا إلى القاهرة في نهاية شهر أكتوبر الماضي، بعد اغتيال أمين شرطة الأمن الوطني، واستقر في شقة خالتهما بالعقار 120 بمنطقة المجاورة السادسة بالحي السادس بقسم ثان أكتوبر.

وأوضحت التحريات بقيادة العميد رضا العمدة، ومحيي سلامة، رئيس قطاع اكتوبر، أن أجهزة الأمن، بمديرية أمن الجيزة ورد لها معلومات، من أهالي أكتوبر بالعثور على أسلحة نارية بحيازة شخصين من سكان العقار، وقالت التحريات إنه بمجرد اقتراب ضباط مباحث قسم ثان أكتوبر إلى المكان فوجئ بطلاق وابل من الرصاص على القوة الأمنية.

وذكرت التحريات أن قوات الأمن بادلتهما إطلاق النيران على المتهمين، ما أسفر عن وفاتهما، وبالفحص تبين أن بحوزتهما أسلحة نارية وبالكشف عن هويتهما، وتبين أنهما مطلوبين في تنفيذ عدة عمليات إرهابية بمحافظة بني سويف، وهربا إلى الجيزة بعدما تمكنت ضباط مباحث بني سويف من الكشف عن هويتهما.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تفاصيل مقتل 2 إخوانيين في أكتوبر نفذا عدة عمليات إرهابية ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق