اخر الاخبار .. إحالة «عالِم مُزيف» حاصل على «إعدادية» إلى الجنح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال نيابة الدقى في الجيزة، اليوم الإثنين، «أحمد.ع»، حاصل على «الإعداية»، إلى محكمة الجنح، بتهمة التزوير والتزييف، وانتحال صفة عالم جيولوجيا وآثار بالجمعية المصرية للعلوم وأبحاث الأهرام.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار محمد بدوى، بأن المتهم انتحل صفة واسم العالم المصرى الدكتور أحمد نصار، المتخصص في علوم أبحاث الأهرام والآثار بالجمعية المُشار إليها، وأنشأ جميعتين تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى الأولى لعلوم وأبحاث الأهرام، والأخرى باسم المجلس القومى للشباب.

وكان «نصار» تقدم بعدة بلاغات ضد المتهم المنتحل صفته، والذى تمت استضافته على قنوات فضائية عدة تحدث من خلالها عن الآثار المصرية، واستفاد المتهم من صفة عالم الآثار في تحقيق مكانتين مادية وأدبية، باستضافته في ندوات علمية ودورات تدريبة تشرف عليها مؤسسات حكومية من بينها وزارة الشباب والرياضة، لعقد برامج تدريب الشباب، وتحت الاسم المزيف أصبح كاتبًا للمقالات في صحف حكومية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة «عالِم مُزيف» حاصل على «إعدادية» إلى الجنح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق