عاجل

اخر الاخبار .. هدوء بشوارع سوهاج في ذكرى ثورة 25 يناير

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت شوارع وميادين محافظة سوهاج، الإثنين، حالة من الهدوء والانسياب المروري في ظل تواجد مكثف لقوات الشرطة تزامنا مع ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، وإطلاق دعوات للتخريب والعنف من جانب جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن المحافظة شكلت غرفة عمليات مركزية بالديوان العام، وغرف عمليات فرعية بكل الوحدات المحلية بالمراكز والقرى لمتابعة الحالة الأمنية بمختلف أنحاء المحافظة للإبلاغ الفوري عن أي مواقف أو أحداث طارئة تتطلب التدخل السريع لاحتوائها، لافتا إلى أن المحافظة احتفلت بذكرى ثورة 25 يناير بإطلاق الأغاني الوطنية عبر مكبرات صوت إذاعات الوحدات المحلية، كما تم تنظيم عدد من العروض الفنية والثقافية بفرع ثقافة سوهاج.

وفى سياق، متصل قال اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إنه تم تشديد الإجراءات الأمنية بجميع أقسام الشرطة والمنشآت الحكومية المهمة بمختلف أنحاء المحافظة، وتزويد القوات بالأسلحة الآلية الثقيلة، وإصدار أوامر بالتعامل الفوري في حالة حدوث أي هجوم على أي مركز أو قسم أومنشأة شرطية أو حيوية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. هدوء بشوارع سوهاج في ذكرى ثورة 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق