اخر الاخبار .. «المفرقعات» تمشط محيط محكمة طوخ بعد الاشتباه في كيس مملوء بالحجارة

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرضت أجهزة الأمن بالقليوبية، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، كردونا أمنيا في محيط محكمة طوخ الجزئية، بعد أن اشتبه رجال الأمن الإداري بالمحكمة في جسم غريب عبارة عن كيس كبير أمام كشك الكهرباء المواجه لمدخل المحكمة.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المستشار مجدي عبدالباري، رئيس محكمة بنها الابتدائية، التابعة لها محكمة طوخ الجزئية، باشتباه الأمن الإداري في الكيس، فتم الدفع بفرق من الحماية المدنية وخبراء المفرقعات ورجال المباحث لموقع المحكمة.

وتبين من معاينة خبراء المفرقعات أن الكيس كبير الحجم، ومنفوخ بالهواء ومملوء بالحجارة، وضعه مجهولون بهدف إثارة الذعر بين الأهالي، قبل ذكرى ثورة 25 يناير التي تستغلها الجماعات الإرهابية لارتكاب الجرائم التي تهدف لزعزعة الاستقرار في البلاد.

وقامت الأجهزة بتمشيط محيط المحكمة للتأكد من عدم وجود أجسام غريبة أخرى، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «المفرقعات» تمشط محيط محكمة طوخ بعد الاشتباه في كيس مملوء بالحجارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق