عاجل

اخر الاخبار .. حبس سائق 4 أيام بتهمة سرقة «كويتي» بالإكراه في بولاق الدكرور

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة بولاق الدكرور، في الجيزة، الثلاثاء، بحبس سائق تاكسي 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة كويتي الجنسية بالإكراه، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار مسجل خطر «هارب» على ذمة ذات الواقعة.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار على محجوب، بأن المجني عليه فيصل شافي محمد، كويتي الجنسية طلب من المتهم الأول ويُدعى «محمد. أ» توصيله من فندق الماريوت إلى منطقة المهندسين، إلا أنه فوجئ بانحراف المتهم لدى قياداته التاكسي إلى الطريق السريع بمنطقة صفط اللبن دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وكان في انتظار المتهم زميل له مسجل خطر، فأنزلا المجني عليه من السيارة وأحدثا إصابته بسكين أبيض «سنجة» في الوجه والرقبة وسرقا منه مبلغ 10 آلاف جنيه ولاذا بالفرار، وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية الأول وضبطه.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين ضمن تشكيل عصابي لسرقة رواد الفنادق، حيث ينتظر سائق التاكسي أمام الفندق بحجة توصيلهم لكنه ينحرف بالضحايا إلى أماكن نائية ينتظره فيها باقى التشكيل بغرض سرقة رواد تلك الفنادق.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم الأول هارب من 20 حكمًا قضائيًا أغلبها سرقات بالإكراه، وانتهت النيابة إلى قرارها المتقدم وطلبت سرعة ضبط وإحضار المتهم الثاني.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس سائق 4 أيام بتهمة سرقة «كويتي» بالإكراه في بولاق الدكرور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق