عاجل

اخر الاخبار .. مصرع فتاة جامعية سقطت من الطابق الخامس بسكن طالبات بسوهاج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقيت طالبة جامعية مصرعها إثر اختلال توازنها وسقوطها من بلكونة الطابق الخامس بسكن طالبات بدائرة مركز أخميم .

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة أخميم بسقوط فتاة من أحد العقارات بشارع «الترعة المردومة» بدائرة المركز ووفاتها في الحال.

انتقل العميدان خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية وماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد الراوى رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشرق وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة للمدعوة «الزهراء.ع.ح»، «20 سنة- طالبة» وتقيم بدائرة مركز دار السلام وتم العثور عليها مسجاه على وجهها نتيجة سقوطها من الطابق الخامس.

وبسؤال شقيقيها لم يتهما أحد بالتسبب في وفاتها ونفيا الشبهة الجنائية وبسؤال المقيمات معها بالشقة «سكن طالبات» قررن بأنهن فوجئن بسقوط المذكورة من البلكونة نتيجة اختلال توازنها ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة أرجع سبب الوفاة إلى حدوث كسر بقاع الجمجمة نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 109 إداري مركز أخميم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مصرع فتاة جامعية سقطت من الطابق الخامس بسكن طالبات بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق