اخر الاخبار .. محافظ الشرقية يؤجل قرعة الإسكان بسبب انهيار عقار منيا القمح

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مساء الإثنين، تأجيل قرعة حاجزي الوحدات السكنية لعام 2008 لمدة إسبوع والتي كان محدد لها غدًا الثلاثاء بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق بجوار منطقة التجنيد وذلك نظرًا للظروف الطارئة التي تمر بها المحافظة بحدوث انهيار عقار مكون من 6 طوابق «12 شقة» بمدينة منيا القمح ونظرًا لخطورة الموقف وتواجد اللواء خالد محمد سعيد محافظ الشرقية على رأس جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة فقد تقرر تأجيل القرعة العلنية والتي كانت محددة غدًا لحاجزي الوحدات السكنية لعام 2008 بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بانهيار عقار مكون من 6 طوابق بمدينة منيا القمح مما أسفر عن مصرع كل من «هاجر محمد عبدالمجيد» 8 سنوات وشقيقتها «رحمة» 17 سنة فيما أصيب كل من «ماجدة عبدالحميد» 35 سنة و«تؤي محمد أحمد» 14 سنة و«محمود ماهر عيدارويس»، 10 سنوات بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات .

وقال الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية للمصري اليوم بأنه تم نقل الجثث إلى مستشفي الأحرار بالزقازيق والمصابين إلى مستشفي منيا القمح العام لتلقي العلاج .

ومن جانبها تواصل الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بحثها عن أخرين تحت الأنقاض.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. محافظ الشرقية يؤجل قرعة الإسكان بسبب انهيار عقار منيا القمح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق