اخر الاخبار .. فك غموض مقتل خفير داخل محل فكهاني بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قادت عمليات البحث والاستدلال الجنائي أجهزة أمن المنيا لحل لغز العثور على خفير خصوصي مقتول بمتجر فكهاني، بمدينة بني مزار، بعدما أثبتت التحريات أن الخفير ليس له أعداء أو خصومات، ورغم ذلك قتل بطريقة وحشية، وأوثقت جثته بعدما فارق الحياة.

البداية كانت بتلقي مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ من «شريف.ع.ر»، 41 سنة، فكهاني مقيم بمدينة بني مزار، يقرر فيه عثوره على جثة خفير خصوصي يعمل في متجر الفاكهة، ويدعي أشرف صبحي حسين، 28 سنة.

وبإنتقال مأمورية أمنية ومناظرة الجثة تبين أن القتيل تلقي طعنات متفرقة بآلة حادة، في منطقتي الرقبة والكتفين، ووثقت جثته بحبل ينتهي بقفل، وأثار الأمر غموضا مع عدم سرقة أي من محتويات المتجر أو الأموال الموجودة به.

وبالتحري وجمع روايات وأقوال المخالطين للخفير، كشفت التحريات أن مرتكب الجريمة عامل يدعي «إسلام.ع.م.ز»، وشهرته محمد منفله، 24 سنة، عامل، مقيم بمدينة بني مزار، وبضبطه ومواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينه وبين الفكهاني الذي طرده من العمل بمتجر الفاكهة.

وأقر أنه بيت العزم والنية على سرقة متجر الفاكهة انتقاما من الفكهاني، فاصطحب سكين، وتسلل للمتجر أثناء نوم خفير المتجر، وعندما حاول كسر «الدرج» الذي يضم متحصلات بيع الفاكهة، شعر به الخفير وأفاق من نومه محاولا الإمساك به، فأجهز عليه العامل مسددا عددا من الطعنات، وقام بتوثيقه للتأكد من موته ولاذ بالفرار.

تحرر محضر بالواقعة ونتائج التحريات، وتم التحفظ على المتهم للعرض على النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. فك غموض مقتل خفير داخل محل فكهاني بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق