اخر الاخبار .. إحالة المتهمين بقتل «مقاول كرداسة» إلى الجنايات

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الثلاثاء، المتهمين بقتل عطية عبدالجواد، مقاول بمنطقة كرداسة، أواخر ديسمبر الماضي، إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح ناري.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار مصطفى خالد، أن نجل المتهم الأول «عطية.م»، نجل شقيقة المجني عليه، في الحادث أرشد عن إحدى المزارع بطريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوي، واستخرج السلاح من الرمال، والذي كان المتهم ووالده خبآه بعد ارتكاب الجريمة.

وكشفت التحقيقات، أن أجهزة الأمن اصطحبت المتهم «عطية»، إلى مزرعة وادي النخيل بالكيلو 52 بطريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوي، حيث استخرج بندقية آلي، أقر باستخدامها في الحادث، وثبت عن طريق الفحص استخدامها في إطلاق وابل من النيران على الضحية.

وذكرت التحقيقات، أن نجل المتهم البالغ من العمر 15 عامًا، والذي رافقه أثناء ارتكابه للواقعة، شهد على والده، مؤكدًا في التحقيقات أنه رافق والده تنفيذُا لأمره وأنه كان يعرف نية والده باصطحابه في الساعة المبكرة من يوم الحادث، وبحوزته البندقية، بقتل المجني عليه عمدًا بإطلاق الرصاص تجاه في أثناء خروجه من أحد المساجد فجرًا، نظرًا للخلاف المالي بين والده والضحية، إلا أنه لم يستطيع رفض أمر والده، وقاد له السيارة إلى منطقة الصليبة، حيث مكان ارتكاب الحادث.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة المتهمين بقتل «مقاول كرداسة» إلى الجنايات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق