اخر الاخبار .. «شرطة التموين»: توافر جميع أنواع الوقود ولا يوجد أي أزمات بالجيزة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت شرطة التموين بمديرية أمن الجيزة إنها قامت بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة بضبط عملية الأسعار في الأسواق لعدم ارتفاعها عشوائيًا بدون مبرر لتكون في متناول المستهلك بالسعر العادل.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية أن جميع أنواع الوقود متوفرة في المحطات والمستودعات ولا يوجد أي أزمات، وأن حصة المحافظة متوفرة ولا يوجد أي تغير في أسعارها.

وأكدت أنه في الوقت نفسه تم التنسيق مع أصحاب محال الجزارة لعرض لحوم طازجة مستوردة عن طريق شركات الجملة التابعة لوزارة التموين للمواطنين بأسعار تتراوح من 50 و60 جنيهاً للكيلو الواحد.

وأكدت المديرية أنه تم التنسيق مع الشركة القابضة للسلع الغذائية، والتابعة لوزارة التموين لإرسال قوافل من السيارات لبيع «أوراك الدجاج» بأسعار منخفضة بالمناطق الشعبية للمواطنين محدودي الدخل، تحت إشراف إدارة مباحث التموين بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «شرطة التموين»: توافر جميع أنواع الوقود ولا يوجد أي أزمات بالجيزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق