احدث الاخبار الاقتصادية ... تحصيل 2.5 مليون جنيه غير مثبتة بمستندات الإفراج الجمركي في الإسكندرية

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت الإدارة العامة للمراجعة اللاحقة في جمارك الإسكندرية، برئاسة هالة بهجت، 2.5 مليون جنيه غير مثبتة بمستندات الإفراج الجمركي، نتيجة لفحص ومراجعة مستندات وأعمال أحد مصانع إنتاج الإيثيلين، الذي قام باستيراد آلات وأجهزة ومعدات خاصة لنشاطه بمقر المصنع.

وقال مصدر مسؤول بمصلحة الجمارك، في تصريح، إنه بالفحص والمراجعة تبين وجود مصاريف رسوم هندسية واجبة الإضافة على القيمة بالعقد لم تثبتها الشركة كأحد عناصر القيمة بمستنداتها وقت الإفراج، وتم مواجهة المسئولين وتحرير محضر إثبات بالواقعة والمبالغ المستحقة والتي قدرت بـ2.5 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الشركة سددت المبلغ وجاري استكمال الفحص لباقي أعمال الشركة.

وأضاف أن ذلك جاء تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدي عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، ودولت بدوي، رئيس الإدارة المركزية لدعم العمليات بالمنطقة الشمالية والغربية، بتفعيل الدور المهم للمراجعة اللاحقة على الرسائل المفرج عنها طبقا للمادة 30 من قانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 والمواد 178 حتى 183 من اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك.

وأشار إلى أن رئيس المصلحة قرر صرف مكافأة تشجيعية للجنة التي قامت بالفحص والمراجعة بعد عرض مستندات هذه الواقعة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... تحصيل 2.5 مليون جنيه غير مثبتة بمستندات الإفراج الجمركي في الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق