عاجل

«تجارية الإسكندرية» تدعو 48 شعبة منتهية ولايتها لتحديث البيانات

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية جميع مجالس الإدارات الخاصة بالشعب التجارية الحالية، إلى تحديث بياناتها، تمهيداً لعقد جمعية عمومية للشعب وإجراء انتخابات جديدة.

وقال خميس بسيوني، رئيس مجلس ادارة شعبة البصريات بالغرفة التجارية، إن الهدف من تحديث البيانات هو التجهيز لعقد جمعيات عمومية لكل الشعب، البالغ عددها 48 شعبة، بحيث تكون جاهزة ومحدثة لإجراء الانتخابات الجديدة، واختيار مجالس إدارات لجميع الشعب بدلاً من المجالس الحالية.

وأوضح «بسيونى»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن المجالس الحالية الـ48 انتهت ولايتها منذ ما يقرب من عام، وأنها تقوم حالياً بما يسمى «تسيير الأعمال»، لحين إجراء انتخابات جديدة للشعب، لافتاً إلى أنه كان من المفترض أن تجرى الانتخابات خلال يناير الجارى، لكن من المتوقع أن تجرى خلال فبراير المقبل.

وأشار «بسيوني» إلى أن تحديث البيانات يشمل تقديم السجلات التجارية لأصحاب الأعمال والمهن المقيدين في الغرفة التجارية، والتأكد من دفع الاشتركات حتى يحق لهم خوض الانتخابات المقبلة من جديد.

كما أشار إلى ضرورة إجراء الانتخابات باعتبارها استحقاقا قانونيا، لما للشعب التجارية من دور وأهمية كبيرة في المساهمة في تذليل العقبات والمشاكل التى تعترض القطاع التجاري.

------------------------
الخبر : «تجارية الإسكندرية» تدعو 48 شعبة منتهية ولايتها لتحديث البيانات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق