عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «الصناعة» تعتزم تجميد نشاط 10 مكاتب تجارية وفتح 5 «جديدة» في أفريقيا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتزم وزارة التجارة والصناعة تنفيذ خطة إعادة هيكلة مكاتب التمثيل التجاري وتتضمن تجميد نشاط 10 مكاتب تجارية وتخفيض القوة العددية في 10 مكاتب أخرى وفتح 6 مكاتب جديدة 5 منها في أفريقيا ومكتب بسلطنة عمان.

وقال طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إن الخطة تضمنت تجميد نشاط المكاتب التجارية في كل من (نيقوسيا – كييف- شيكاغو – سيدنى – كوبنهاجن – لشبونة – طرابلس – صنعاء – دمشق – البصرة)، بالإضافة إلى تخفيض القوة العددية في كل من روما وبرلين ونيويورك وبراج وأثينا وبوخارست وجاكرتا وداكار والخرطوم وأربيل.

وقال إنه سيتم فتح 5 مكاتب تجارية في أفريقيا تشمل أكرا (غانا) ودار السلام (تنزانيا) وكمبالا (أوغندا) وأبيدجان (ساحل العاج) وجيبوتي، بالإضافة إلى فتح مكتب تجارى في مسقط (سلطنة عمان)، بالإضافة إلى تدعيم القوة العددية بكل من المكاتب التجارية في الجزائر وعمان ودبي بعضو إضافي من السلك التجاري لكل منهم بهدف تعظيم الاستفادة من تلك المكاتب لتحقيق النتائج المرجوة من أدائها بالشكل الأمثل.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «الصناعة» تعتزم تجميد نشاط 10 مكاتب تجارية وفتح 5 «جديدة» في أفريقيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق