احدث الاخبار الاقتصادية ... إتفاقية بين «عَوده مصر» و«التمويل الدولية» لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعّ بنك عَوده اتفاقية مع مؤسسة التمويل الدولية في مجال خدمات الاستشارات البنكية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يدعم إستراتيجية التوسع داخل السوق المصرفي المصري، مع اهتمام خاص بالتوسع في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف البنك من توقيع تلك الاتفاقية- حسب بيان للبنك الأحد- أن يُصبح الشريك المصرفي الأفضل لعملائه داخل السوق المصرية في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال إطلاق «نموذج تمويلي» يتيح تقديم أفضل الخدمات والاستشارات المصرفية لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة في كافة خطوات العملية التمويلية منذ بدايتها وحتي حصول العميل على التمويل اللازم.

من جانبه، أكد محمد عباس فايد نائب رئيس البنك والعضوالمنتدب لبنك عَوده في مصر، أهمية الاتفاقية التي وقعها مصرفه مع مؤسسة التمويل الدولية والتي ترتكز مهمتها على ثلاث ركائز أساسية تتكامل مع نموذج بنك عَوده مصر المصرفي لتمويل لمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتتضمن ركائز الإتفاقية حسب فايد إعادة هيكلة عملية الائتمان والتقييم الرقمي للجدارة الائتمانية المقدمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من أجل تقديم نموذج اقراض مُبسط لكافة شرائح المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى ابتكار منتجات جديدة تتماشى مع تطلعات ورغبات عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب مساعدة ودعم العميل في الحصول على التمويل اللازم، موضحا أن الاتفاقية التي تم توقيعها مع مؤسسة التمويل الدولية ستعزز من وضع بنك عَوده داخل السوق المصري، بالإضافة إلى زيادة مساهمته في النمو الاقتصادي المصري.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... إتفاقية بين «عَوده مصر» و«التمويل الدولية» لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق