«بالم هيلز» تتعاقد مع «SWA» لإعداد مخطط لإحدى مشروعات المؤتمر الاقتصادي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت شركة بالم هيلز للتعمير، في التعاقد مع شركة SWA العالمية لإعداد المخطط العام لمشروع عمرانى متكامل، على مساحة 500 فدان بالقاهرة الجديدة، والذى تم توقيع عقده مع هيئة المجتمعات العمرانية منذ عدة أسابيع، ضمن مشروعات مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى.

وقال محمد سلطان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز، في تصريحات صحفية، إن المشروع الجديد يتميز بموقع إستراتيجي في القاهرة الجديدة ويبعد 7 كيلومترات عن مشروع بالم هيلز القطامية و15 كيلومترا من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وسيتم تنفيذ المشروع وفقاً لأعلى المعايير العالمية الصديقة للبيئة، مع مراعاة إستخدام مصادر الطاقة المتجددة بالمشروع.

وأضاف سلطان: «نحن سعداء بالإتفاق مع شركة SWA على إعداد المخطط العام لهذا المشروع الإستراتيجي مع الحكومة المصرية، والذي يمثل طفرة في إقامة مجتمع عمراني متكامل يلبىي احتياجات 40 ألف مواطن مصري ويعمل على توفير 150 ألف فرصة عمل للشباب المصري، مدعوما بخبرات عالمية ومحلية».

وأكد ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن استراتيجية بالم هيلز تعتمد على اختيار أفضل الشركاء العالميين والمحليين، بهدف ضمان أعلى مستوى من الجودة في تنفيذ المشروعات التابعة لها والواقعة بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي، مشيرا إلى أن SWA هي شركة رائدة عالميا في مجال التخطيط العمرانى والحضرى، وقد حصدت حوالى 800 جائزة عالمية لما لها من سابقة خبرة واسعة ومتنوعة، تشمل مختلف أنواع التطوير الحضرى من سكنى، تجارى، إدارى، سياحى وتعليمى.

------------------------
الخبر : «بالم هيلز» تتعاقد مع «SWA» لإعداد مخطط لإحدى مشروعات المؤتمر الاقتصادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق