احدث الاخبار الاقتصادية ... وصول فريق «البنك الأوروبي» لدراسة إنشاء ميناء جاف ومركز لوجستي بـ6 أكتوبر

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إنه في إطار الدراسة التي تُجريها حاليا هيئة الموانئ البرية والجافة بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لإنشاء ميناء جاف ومركز لوجستي بمدينة السادس من أكتوبر، قام اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، باستقبال فريق عمل الجانبين.

ووجه الغندور بتقديم كافة التسهيلات لهم لإنجاز مُهمتهم، واصطحب المهندس محمد الدقاق، نائب رئيس هيئة الميناء، في جولة تفقدية بالميناء وقدم لهم كافة التسهيلات والبيانات التي تُساعد فريق العمل في آداء مهمته لإنجاز هذه الدراسة.

يُذكر أن المركز اللوجستي المُزمع إنشاؤُه بمدينة السادس من أكتوبر من ضمن أهدافه أن يكون نقطة إنطلاق وصول رئيسية للبضائع الصادرة والواردة من وإلى مصر عبر مينائي الإسكندرية والدخيلة، وسوف تُستخدم السكة الحديد في نقل هذه البضائع من الميناء إلى المركز اللوجستي.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وصول فريق «البنك الأوروبي» لدراسة إنشاء ميناء جاف ومركز لوجستي بـ6 أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق