احدث الاخبار الاقتصادية ... «الصندوق الاجتماعي»: 30 مليار جنيه تمويلات للمشروعات خلال 25 عام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت سها سليمان، أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية، أن إجمالي تمويلات الصندوق للمشروعات الصغيرة والمتوسطة منذ إنشائه قبل 25 عام، بلغت30 مليار جنيه من خلال تمويل 2.3 مليون مشروع وفرت نحو 4.5 مليون فرصة عمل.

وقالت، خلال مؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية والصندوق ومنظمة «يونيدو»، بالإسكندرية، إنه خلال 2015بلغ إجمالي التمويلات الصندوق للمشروعات الصغيرة والمتوسطة نحو 5.8 مليار جنيه مثلت نحو 22 % من إجمالي ما قدمه الصندوق خلال 25 عام وفرت نحو 430 ألف فرصة عمل من خلال 207 آلاف مشروع.

وأضافت:«نحن نعاني من مشكلة ارتفاع معدلات البطالة في مصر، التي بلغت في الفئة العمرية الأقل من 29 عام نحو 28 % مقارنة بالنسب العالمية التي لا تتعدى 12 % على المستوى العالمي الأمر الذى يتطلب تضافر جميع مؤسسات الدولة والتدخل السريع لحل المشكلة».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «الصندوق الاجتماعي»: 30 مليار جنيه تمويلات للمشروعات خلال 25 عام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق