احدث الاخبار الاقتصادية ... مجلس الأعمال «المصري- الكيني» يُشكّل لجنة لجمع بيانات أبرز القطاعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجلس الأعمال «المصري- الكيني»، أول أجتماع له بعد إعادة تشكيله من قبل وزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل، حيث ناقش الاجتماع الأول عددًا من الملفات المطروحة لزيادة حجم الأعمال بين البلدين.

من جانبه، قال المهندس حسام فريد، رئيس المجلس، إن الاجتماع قرر تشكيل لجنة مكونة من 4 أعضاء لجمع البيانات والمعلومات الخاصة بأبرز القطاعات التي سيعمل المجلس على تنمية الأعمال فيها بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «فريد»: «المجلس ناقش التواصل مع السفير الكيني لبحث الفرص الاستثمارية بين البلدين»، مؤكدًا أنه سيجرى ترتيب ميعاد في القريب للبدء في العمل داخل كينيا، بالإضافة إلى إمكانية الإسراع في تشكيل الجانب الآخر لمجلس الأعمال من ناحية الجانب الكيني.

وأشار «فريد» إلى إن السوق الكينية واعدة وجاذبة للاستثمارات وأن رؤية الدولة خلال الفترة القادمة التوسع داخل السوق الكيينية، وتسهيل عملية تنمية الأعمال للمستثمرين المصريين والكينيين مستقبلًا من خلال دور المجلس.

وحضر اللقاء المهندس عمرو أبوفريخة، عضو المجلس، رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وعمر عبداللطيف، المدير التنفيذي لجمعية المصدرين المصريين، والدكتور ماجد جورج، رئيس المجلس التصديري لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية، والمهندس عمرو مهنا، رئيس مجلس الأعمال «المصري- الأمريكي»، وتامر حسين، المسؤول عن مجالس الأعمال بوزارة التجارة والصناعة، وسمير القرشي، سكرتير ثان بجهاز التمثيل التجاري.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مجلس الأعمال «المصري- الكيني» يُشكّل لجنة لجمع بيانات أبرز القطاعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق