احدث الاخبار الاقتصادية ... «التمويل الدولية» تمنح شركة «سونكر لتموين سفن» قرضا بـ144 مليون دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مؤسسة التمويل الدولية عن تقديمها مجموعة من القروض بقيمة 144 مليون دولار إلى شركة «سونكر لتموين السفن»، وذلك للمساعدة في تطوير بنية تحتية أساسية جديدة للطاقة وتعزيز أداء الموانئ المصرية وتحسين تنافسيتها.

وتضم حزمة القروض قرضا بقيمة 72 مليون دولار، وآخر متوسط المخاطر بقيمة 22 مليون دولار من البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، وقرضا مماثلا بقيمة 72 مليون دولار من البنك التجاري الدولي، كما ستقدم مؤسسة التمويل الدولية قرضا يصل إلى 70 مليون دولار، وتمويلا بقيمة 52 مليون دولار من شركائها، وتمويلا متوسط المخاطر بقيمة 22 مليون دولار، وذلك لتطوير محطة «الصب السائل» بميناء السخنة بالبحر الأحمر.

وتختص هذه المنشأة الجديدة بالتعامل مع واردات ثلاثة منتجات أساسية للطاقة، وهي الغاز النفطي المُسال، وزيت السولار، والغاز الطبيعي المُسال. ومن المتوقع أن يستمر التزايد في الطلب على هذه المنتجات الثلاثة خلال السنوات القليلة المقبلة مع تزايد الحاجة إلى الطاقة واستمرار النمو السكاني.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «التمويل الدولية» تمنح شركة «سونكر لتموين سفن» قرضا بـ144 مليون دولار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق