احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاتصالات يبحث التعاون المشترك مع نائب رئيس مجموعة «IDC»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الجمعة، مع جيوتي لالشانداني، نائب رئيس مجموعة «IDC» العالمية، المدير العام الإقليمي لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، أوجه التعاون والشراكة مع المؤسسة العالمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة فتح الشركة مقر لها في مصر، واعتباره مركزا لتقديم خدمات الشركة بالمنطقة.

وأشار «القاضي»، خلال اللقاء، إلى جاهزية السوق المصري وتوافر الإمكانيات والكوادر البشرية بقطاع تكنولوجيا المعلومات لاستقبال الاستثمارات في مجال الخدمات عالية القيمة وذات القيمة المضافة، من أهمها الاستشارات والمعرفة والأبحاث والدارسات التسويقية، الذي يأتي في إطار توجه الوزارة لجذب الاستثمارات في مجال الخدمات التي تأتي أعلى سلم القيمة المضافة، وتحسين جاذبية مزايا مصر التنافسية في هذا المجال كموقع للاستثمار والتي يتم تنفيذها من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا».

من جانبه، استعرض جيوتي لالشانداني، نائب رئيس مجموعة «IDC»، أعمال الشركة في السوق المصري وخطط توسيع نطاق أعمالها، وافتتاح مقر للشركة بمصر في خلال الأشهر المقبلة، الذي من المخطط أن يتضمن مركز بحوث إقليمي بالقرية الذكية، وذلك بهدف تعزيز تواجد الشركة في أسواق شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والشام.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاتصالات يبحث التعاون المشترك مع نائب رئيس مجموعة «IDC» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق