احدث الاخبار الاقتصادية ... «أبل» تفاجيء عملائها: يمكنكم استبدال هواتفكم القديمة ودفع الفارق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال موقع «ماشبل» إن شركة «أبل» ستبدأ خلال هذا الأسبوع، في تطبيق سياسة استبدال جديدة، تسمح لمستخدمي هواتف «آي فون» القديمة نسبيا باستبدالها بهواتف حديثة مقابل دفع الفارق المادي بين سعر الهاتفين.

وذكر الموقع، المتخصص في مجال التكنولوجيا، أن قيمة الفارق المادي الذي سيدفعه مستخدمو «آي أفون» ستختلف وفقا لموديل الهاتف ومساحة التخزين المتاحة عليه.

وعلي سبيل المثال سيكون استبدال الهواتف موديل «إي فون 5 إس» بـ50 دولارا، والموديل «أي فون 6» بـ200 دولار، و«أي فون 6 بلس» بـ250 دولارا.

وضعت «أبل» شروطا لإتمام عملية الاستبدال، أبرزها أن تكون وظائف الهاتف تعمل بصورة جيدة، وألا يكون الهاتف قد تحطم بشكل كامل أو غرق في الماء.

وتقبل «أبل» استبدال الهواتف التي تعرضت لكسر في الشاشة أو الكاميرا أو الأزرار، كما قررت أن تضع ماكينات لتركيب شاشات الحماية للهواتف في كل فروعها، حيث يستطيع المستخدم تركيبها بشكل فوري لحماية هاتفه.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «أبل» تفاجيء عملائها: يمكنكم استبدال هواتفكم القديمة ودفع الفارق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق