احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاتصالات: إنشاء منطقتين تكنولوجيتين في برج العرب وأسيوط الجديدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، اليوم السبت، إنه جاري العمل في المنطقتين التكنولوجيتين في برج العرب وأسيوط الجديدة.

وأضاف «القاضي»، في كلمته بافتتاح المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، السبت، أنه سيتم افتتاح مركز «إم بي فور» في المعادي، السبت، ومن المقرر أن يخلق 3500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وأشار الوزير إلى أن تم إنشاء 14 مركز خدمة مجتمعية، مؤكدًا اهتمام الوزارة بدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، لافتًا إلى أنه تم إعداد قاموس موحد للصم والبكم ومستعدين لتقديمه للدول العربية للاستفادة منه.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد افتتح، السبت، من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في حضور الافتتاح كل من شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء ومحمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي 28 مشروعاً عن طريق «الفيديو كونفرانس» في عدد من المحافظات.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاتصالات: إنشاء منطقتين تكنولوجيتين في برج العرب وأسيوط الجديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق