احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاستثمار يتبنى فكرة مشروع شبابي لـ«الفول والطعمية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار، إنه في إطار تشجيع الشباب على إيجاد فرص عمل من خلال الدخول في مشروعات صغيرة، ومساندة الدولة للشباب الجاد أصحاب الأفكار الرائدة، تقرر تبني فكرة أحد الشباب لإنشاء مشروع صغير بجانب تقديم المساعدة في إنهاء الإجراءات اللازمة ببدء نشاط المشروع.

وأضاف الوزير، في بيان أصدرته للوزارة، الأحد، «الشاب محمد حبيب، عرض فكرة مشروعه على أحد البرامج التليفزيونية ذكر خلاله أنه حاصل على بكالوريوس تجارة (القسم الإنجليزي)، ويفكر في إنشاء مشروع مطعم فول وفلافل بشكل مبتكر، مثل المطاعم الصغيرة المتواجدة بدول الخليج، والعديد من دول العالم مع استحداث علامة تجارية للمشروع يمكن بيعها بنظام (الفرانشايز) بعد نجاح المشروع»، مؤكداً قيامه بالدراسات الاقتصادية والتسويقية لمشروعه.

وتابع البيان: «في مداخلة تليفونية على الهواء مباشرة من وزير الاستثمار بتحديد موعد لمقابلة الشاب في مكتبه، في اليوم التالي لعرض البرنامج، وخلال اللقاء استمع وزير الاستثمار لشرح مفصل للمشروع وموقف التراخيص اللازمة للبدء في تنفيذه، مؤكداً على مساندته لفكرة المشروع وتقديمه الدعم اللازم لإنجاح مثل هذه الأفكار الرائدة».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الاستثمار يتبنى فكرة مشروع شبابي لـ«الفول والطعمية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق