احدث الاخبار الاقتصادية ... «اتصال الدولية» توقع عقد شراكة لتفعيل خدمات للقطاع الطبي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت مجموعة اتصال الدولية لخدمات مراكز الاتصال والتعهيد، ومؤسسة IDC، اتفاقية شراكة مع شركة «انستا» الهندية للحلول الطبية في مصر وشمال أفريقيا والسودان.

وتسهم الشراكة في مساعدة قطاع الخدمات الصحية الحكومية في مصر، على توفير السجل الطبي الإلكتروني المتكامل للمريض، بما يساعد في تقديم خدمة صحية متكاملة وفعالة للمرضى، وتوفير بيانات صحية تساعد القائمين في إدارة قطاع الخدمات الصحية في مصر، وأيضًا على إعداد الخطط المستقبلية بناءً على إحصاءات دقيقة عن المرضى والأمراض ومعدلات توفر الدواء في المحافظات المختلفة، من الخدمات الطبية المتطورة التي تسعى الدولة لتقديمها في خطتها الطموحة في المجال الصحي.

وتوفر الشركة خدمات الاستشارات والدعم الفني، إلى جانب خدمات البرمجيات، ونظم إدارة المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، ومراكز الفحص والتحاليل، إضافة إلى مراكز غسيل الكُلى، ووحدات الرعاية الصحية الصغيرة والمتوسطة.

قال راميش إيمانى إن أنظمة إنستا (INSTA) ،توفر التقارير الدورية لدعم الأطباء، وأفراد الطاقم الطبي والإداري، من خلال نظام شبكي مدمج ومتكامل يتواكب مع طبيعة العمل المتغيرة في الأقسام المختلفة داخل المستشفيات والوحدات الصحية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «اتصال الدولية» توقع عقد شراكة لتفعيل خدمات للقطاع الطبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق