احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «عمال إيطاليا»: أوقفنا مذكرات للجنائية الدولية تطالب بعقوبات على مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال بإيطاليا، إنه التقى السفير المصري بإيطاليا، عمرو حلمي، للوقوف على المستجدات من الجانب المصري في قضية مقتل الشاب الإيطالي، جوليو ريجينى، الذي لقي مصرعه في مصر.

وأكد «إسكندر»، في بيان له، الأربعاء، أن «الاتحاد ساهم في وقف عدد كبير من المذكرات التي كانت سترفعها الاتحادات العمالية للجنائية الدولية تدين فيه مقتل جوليو ريجينى، وتطالب بعقوبات علي مصر»، مشيرا إلى أنه قام الاتحاد بتوصيل الصورة الصحيحية، مؤكدا أن مصر تبحث على الفاعل بمساعدة الجانب الإيطالي.

وأضاف «إسكندر»: «الاتحاد نظم اجتماع موسع مع القيادات العمالية بكافة الاتحادات العمالية الإيطالية، وطالبهم باستصدار بيان مشترك، للإيضاح أن الجهات الأمنية المصرية لا دخل لها بمقتل (ريجيني)، وأنها مؤامرة مدبرة لخلق توترات بين مصر وايطاليا بعد التقارب الكبير الذي تم في الفترة الأخيرة»، مشددا على الجهات الأمنية في مصر بسرعة الكشف عن ملابسات الحادث الأليم، والقبض على الجناة، وتقديمهم لمحاكمة سريعة وعلنية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «عمال إيطاليا»: أوقفنا مذكرات للجنائية الدولية تطالب بعقوبات على مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق