احدث الاخبار الاقتصادية ... «درويش» يبحث مع مستشار وزير الخارجية الأمريكي فرص الاستثمار بمنطقة قناة السويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الأربعاء، خلال استقباله كلا من مستشار أول وزير الخارجية الأمريكي ديفيد ثورن، والمستشار الاقتصادي للسفارة الأمريكية بالقاهرة والسيد ويليان استانين، فرص استثمار الشركات الأمريكية في منطقة قناة السويس، في إطار خطة الهيئة الاقتصادية للترويج والتسويق للمشروع.

وقدم «درويش» خلال اللقاء، وفقًا لبيان صادر عن الهيئة، عرضًا تقديميًّا عن المنطقة الاقتصادية، والتي تبلغ مساحتها 461 كيلومترًا والموانئ الستة التي تحتضنها المنطقة، وتضيف إليها ميزة تنافسية بجانب موقعها الجغرافي، كما شرح البنية التشريعية التي تجعل المنطقة جاذبة للاستثمارات، لما تقدمه من إعفاءات وكثير من المميزات، تساهم بشكل جدي في جذب كثير من الاستثمارات العربية والعالمية.

وشدد مستشار وزير الخارجية الأمريكي على ضرورة دعوة الشركات الأمريكية الكبرى، وعرض سبل الاستثمار عليها في هذه المنطقة، فيما أكد «درويش» أن الهدف من اللقاء هو التأكيد على الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر، وبحث المزيد من مجالات التعاون بين البلدين الداعمة للاقتصاد المصري.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «درويش» يبحث مع مستشار وزير الخارجية الأمريكي فرص الاستثمار بمنطقة قناة السويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق