احدث الاخبار الاقتصادية ... مظاهرة لموظفين بـ«المصرية للاتصالات» للمطالبة بزيادة العلاة السنوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم عدد من العاملين في الشركة المصرية للاتصالات، تظاهراتهم، الخميس، في مقر الديوان برمسيس، رفضا لما وصفوه بـ«تجاهل مجلس الإدارة لمطالبهم برفع نسبة العلاوة السنوية من 8% إلى 10%».

وأكد العاملون عدم تعطيل العمل خلال المظاهرة، وحددوا 3 مطالب أخرى بجانب العلاوة، أبرزها إقالة مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة الشركة أقر العلاوة الدورية بنسبة 8%، وهو ما رفضه العاملون وطالبوا بزيادة النسبة إلى 10%، ونظمت النقابتان العامة والمستقلة، بالشركة وقفة احتجاجية الأربعاء، بمقر الشركة بالقرية الذكية، طالبوا فيها بزيادة العلاوة بنسبة 2%، وكذلك تطبيق علاوة رئيس الجمهورية 10%، وهو ما دفع المهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذي للشركة إلى الاجتماع بالمحتجين، ووعدهم ببحث مطالبهم مع مجلس الإدارة.

وفي نفس السياق، واصل اتحاد النقابات المستقلة بالشركة مهلة لمجلس إدارة المصرية للاتصالات احتجاجه على قرارات مجلس الإدارة، معلنا تنظيم وقفات احتجاجية بجميع المحافظات بدءا من يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى أن أبرز مطالبه هي إقرار علاوة دوريه 15% لسنة 2016، وعلاوة رئيس الجمهورية 10% للعاملين غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، وإصدار لائحة للشركة تراعي العدالة الاجتماعية والفروق المالية بين العاملين في الشركة، وضم مدة الخدمة للعاملين بنظام الحافظة، إلى جانب تحسين منظومة الرعاية الصحية لأسر العاملين والمحالين للمعاش، ومساواة جميع العاملين في صرف مكافئة نهاية الخدمة، كما طالبوا بحل مجلس إدارة الشركة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مظاهرة لموظفين بـ«المصرية للاتصالات» للمطالبة بزيادة العلاة السنوية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق