احدث الاخبار الاقتصادية ... «إكسفور للأعمال»: التوقعات المستقبلية للاقتصاد المصري مشجعة

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أندرو جيفريز، المدير التنفيذي لمجموعة إكسفورد للأعمال، إن عام 2015 اتسم بحالة قوية من الغموض في الاقتصاد العالمي، نتيجة لانخفاض أسعار النفط، وتصاعد قوة أسواق الولايات المتحدة، وتباطؤ الاقتصاد الصيني، مشيرًا إلى أن مصر استفادت من هذه الدفعة الثابتة للأمام وسط كل هذه التقلبات.

وأضاف «جيفريز»، في بيان له، الجمعة، أن الحكومة المصرية كشفت عن مجموعة من التدابير، التي ساعدت على تحسين فرص التقدم في البلاد على المدى القريب، وأكد أيضًا أن على الرغم من وجود الكثير من الإجراءات، التي لا يزال من الممكن تطبيقها، فإن التوقعات المستقبلية للاقتصاد المصري مشجعة.

وأشار تقرير «مصر 2016» إلى استكمال البحث الميداني، الذي استمر لأكثر من 6 أشهر، وأجراه فريق من المحللين من مجموعة «إكسفورد للأعمال»، ويقيم هذا التقرير الاتجاهات والتطورات في المجال الاقتصادي بأكمله، بما في ذلك الاقتصاديات الكلية، والبنية التحتية، والقطاع المصرفي، والتطورات القطاعية أخرى.

وساهم في إعداد تقرير مجموعة «أكسفورد للأعمال» كلٌ من غرفة التجارة الأمريكية في مصر، والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والجمعية المصرية لرجال الأعمال، إلى جانب مجموعة من الشركات الكبرى.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «إكسفور للأعمال»: التوقعات المستقبلية للاقتصاد المصري مشجعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق