شراكة «مصرية- إماراتية» لتطوير صناعة الاتصالات وتوفير فرص عمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أمس، الإعلان عن بدء شراكة جديدة مصرية- إماراتية من خلال توقيع بروتوكول لإطلاق أعمال شركة «اسيندم مصر» لتقديم الخدمات الهندسية والاستشارات فى مجالات صناعة الاتصالات فى مصر، فى إطار الجهود المبذولة لتشجيع وجذب الاستثمارات الخارجية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى.

وقال «القاضى»: «نسعى للتكامل بين الشركات، وتعظيم الاستفادة من الخبرات بالمنطقة، وندعم الشراكات الجديدة ونعتبرها نقطة انطلاق نستهدف بها أسواقاً أخرى»، مؤكداً أن القطاع يستهدف جذب استثمارات جديدة تسهم فى خلق فرص عمل متميزة للشباب المصرى فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو ما يعد من أهم الأولويات التى تركز الدولة على تنفيذها خلال الفترة الحالية، مضيفاً أن السوق المصرية سوق واعدة، وتمتلك كل مقومات الأسواق الناجحة والقادرة على المنافسة.

من جانبه، أوضح المهندس أحمد فتحى، الرئيس التنفيذى لشركة «اسيندم مصر»، أن استثمارات الشركة فى السوق المصرية ستبدأ بـ20 مليون جنيه فى إبريل المقبل، وتستهدف حجم أعمال يقدر بـ220 مليون جنيه خلال السنوات الثلاث المقبلة، مضيفاً أن الشركة تسعى للمساهمة فى توفير كوادر متخصصة فى مجال مقدمى الخدمات والاستشارات الهندسية فى صناعة الاتصالات بالسوق المصرية، وتابع أن الشركة بصدد إطلاق مبادرة لتدريب نحو 500 متدرب من أوائل الخريجين الجدد من المدارس الفنية، وانتقاء العناصر الواعدة منها للعمل فى السوقين المصرية والإماراتية.

------------------------
الخبر : شراكة «مصرية- إماراتية» لتطوير صناعة الاتصالات وتوفير فرص عمل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق