احدث الاخبار الاقتصادية ... «العقارية للتنمية» تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من «الكوربة هايتس»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت شركة العقارية للتنمية والاستثمار يونيو الماضى تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الكوربة هايتس، الواقع بمنطقة مصر الجديدة، حيث تبلغ إجمالى التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو ٩٠٠ مليون جنيه، والتى تمول ذاتياً من الشركة.

وقال على عبدالغفار، مدير التسويق بالشركة، إن المشروع يقع على مساحة 42 ألف متر مربع، وهو كومباوند سكنى متكامل الخدمات يضم نحو 1000 وحدة، بمساحات تبدأ من 100 متر مربع، على أن يتم تسليم المرحلة الأولى بالمشروع العام المقبل، لينتهى تسليم المشروع بالكامل عام 2022.

أشار إلى أن الشركة انتهت من تسويق نحو 60% من إجمالى وحدات المشروع، وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع بقيمة 200 مليون جنيه خلال العام الجارى، مدفوعة بنشاط السوق خلال فترة الصيف وعودة المصريين العاملين بالخارج وتفضيل شراء العقار للاستفادة من فرق العملة عقب تحرير سعر الصرف.

أكد أن الطلب على العقار لا يزال قائماً رغم الزيادات السعرية التي شهدتها السوق مؤخراً، وهو ما يعكس قوة الطلب القائم على الزيادة السكانية وليس الطلب من أجل الاستثمار.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «العقارية للتنمية» تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من «الكوربة هايتس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق