احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الإسكان لمسؤولي شركة مياه أسوان: «بقالنا 10 سنين بنسمع عن التطوير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، انتقاده لمسؤولي شركة مياه الشرب بأسوان، خلال تفقده توسعات مياه جبل شيشة بالمحافظة، قائلا: «بنسمع عن التطوير بقالنا 10 سنين».

وقال اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، أمام الوزير، موجها حديثه لمسؤولي شركة المياه، «أنا قاسيت كتير من مشكلة انقطاع المياه»، وتابع: «يعنى الميه حتطلع المحمودية ولا هتقف»، في إشارة لمنطقة المحمودية بمدينة أسوان التي تنقطع عنها المياه بشكل يومي.

وأوضح وزير الإسكان أنه تم الانتهاء من أعمال توسعة محطة مشروع جبل شيشة لمضاعفة طاقتها من 68 ألف متر مكعب مياه يوميا إلى 136 ألف متر مكعب.

وطمأن الوزير المواطنين بانتهاء المشروع بالكامل وربطه على الشبكات الخاصة بالمحطة ومدينة أسوان، مشيرا إلى أن سيتم الضخ التجريبي للمياه بعد نجاح العينات التى أخذتها شركة مياه الشرب، لافتا إلى أنه طبقا للإجراءات المتبعة تقوم وزارة الصحة بأخذ عينات لتحليلها، التي من المفترض أن تظهر نتيجتها، الأحد المقبل، وسيتم ضخ المياه لمدينة أسوان بالكامل في نفس اليوم بعد التأكد من نجاح العينات، التي سيتم بناء عليه القضاء على ظاهرة المناوبات، وانقطاع المياه من 4 أو 5 ساعات يوميا في مناطق أسوان.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير الإسكان لمسؤولي شركة مياه أسوان: «بقالنا 10 سنين بنسمع عن التطوير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق