عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... وزيرة التخطيط ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه الشرب «كومباكت»

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، جولتها بمحافظة الأقصر، حيث تفقدت محطة تنقية مياه الشرب «كومباكت»، المخصصة لتغذية قريتي الحبيل والبغدادي بمركز البياضية شمال الأقصر.

ورافق وزيرة التخطيط، خلال جولتها التي قامت بها، الجمعة، كلا من محافظ الأقصر، محمد بدر، واللواء محمد يحيى، مدير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

يشار إلى أن الطاقة الإنتاجية للمحطة تبلغ 10000 م3/ يوم، وتبلغ القيمة التقديرية لتنفيذها 59 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منها 30 نوفمبر 2017.

من جانبها، استمعت وزيرة التخطيط إلى شرح تفصيلي من مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، عن عملية التشغيل التجريبي للمحطة التي تعمل بنصف طاقتها، وذلك تمهيداً لافتتاحها بكامل طاقتها، والقضاء على مشكلة ضعف المياه بقريتي الحبيل والبغدادي، مؤكدة أن محطة المياه «كومباكت» تعد نموذجا يحتذى به في توفير الوقت، وتقديم الخدمة إلى عدد السكان المستهدف بالمناطق المراد تغطيتها، إلى جانب تنفيذها بأيدي مصرية ممثلة في الهيئة العربية للتصنيع.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزيرة التخطيط ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه الشرب «كومباكت» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق