احدث الاخبار الاقتصادية ... «بسكو مصر» تستهدف مبيعات بمليار جنيه وتصدر 10% منها للخارج

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستهدف شركة بسكو مصر تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال العام الجارى، بزيادة 42% عن مبيعات العام الماضى التى سجلت 700 مليون جنيه.

وأوضح محمد جمال مدير مبيعات الأسواق الخاصة والتصدير، أن الشركة تخطط للوصول بصادراتها لنحو 100 مليون جنيه خلال العام الجارى، بنسبة نمو 50% عن العام الماضى، مشيرا إلى أن الشركة تصدر لكافة الدول العربية وفرنسا وإنجلترا وأسبانيا وكندا واستراليا، كما تستهدف الشركة التوغل بشكل أكبر داخل السوق الإفريقى خلال الفترة المقبلة. ونوه إلى أن الشركة تسعى حالياً لمواصلة الخطط التوسعية والتصديرية بالأسواق الخارجية خاصة أنها تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث لا يتجاوز حجم التصدير 5% من الإنتاج المحلى للشركة، وذلك من خلال دخول منتجات قوية ذات جودة عالية وتمتلك القدرة على المنافسة لكافة المنتجات سواء محلياً أو خارجياً.

ولفت جمال إلى أن الشركة تنتج مايقرب من 24 منتجاً خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى أنها تسعى لدخول منتجات جديدة، حيث تعمل حالياً على تطوير خطوط الإنتاج التابعة لها والتى تبلغ 24 خط إنتاج. واستحوذت شركة كيللوج الأمريكية عام 2015 على نسبة 85٫93% أى ما يعادل 9٫8 مليون سهم من أسهم شركة بسكو مصر.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «بسكو مصر» تستهدف مبيعات بمليار جنيه وتصدر 10% منها للخارج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق