احدث الاخبار الاقتصادية ... أحمد لاشين الرئيس التنفيذى للشركة: «تاور للتطوير» تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى بـ«تاور باى» مايو المقبل باستثمارات 800 مليون جنيه

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ شركة تاور للتطوير العقارى تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع تاور باى بمحافظة بورسعيد، مايو المقبل بإجمالى استثمارات 800 مليون جنيه، على مساحة 45 ألف متر مربع، والتى تضم نحو 325 وحدة بمساحات متنوعة، حيث تم الانتهاء من اعتماد المخطط العام للمشروع، والحصول على التراخيص اللازمة للبناء.

قال أحمد لاشين، الرئيس التنفيذى للشركة، إن المشروع يقع على مساحة 102 فدان، يتم تنفيذه على 4 مراحل خلال 7 أعوام، بإجمالى استثمارات 5 مليارات جنيه، بالتمويل الذاتى وهو مشروع متكامل، يضم جزء سكنى وفندق، ومدرسة دولية، على مساحة 10 آلاف متر مربع، ومركز تجارى، على مساحة تصل إلى 20 ألف متر مربع.

أضاف أن الشركة ستوقع عقود مقاولات بنحو 300 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر المقبلة، لتنفيذ جزء من المرحلة الأولى بالمشروع، موضحًا أن الشركة ستعمل بالتوازى مع تنفيذ المرحلة الأولى على إعداد التصميمات الخاصة بالجزء الفندقى بالمشروع، والذى من المخطط بدء تنفيذه بنهاية 2018، بإجمالى استثمارات مبدئية 600 مليون جنيه، على مساحة 17.5 ألف متر مربع، والذى يضم نحو 220 غرفة فندقية.

وكشف عن توقيع عقد إدارة الفندق داخل المشروع مع هيلتون العالمية، والذى من المخطط بدء تشغيله خلال 3 أعوام، مؤكدًا على إجراء الدراسات السوقية الخاصة بالنشاط السياحى بالمحافظة والسوق المحلية، مشيرًا إلى أن تنفيذ الفندق سيكون على مرحلتين.

أشار إلى أن اختيار الشركة لمدينة بورسعيد لتنفيذ المشروع يأتى فى إطار البحث عن المناطق التى تعانى تعطشًا للاستثمار بها، وخاصة البعيدة عن العاصمة والمدن الجديدة المحيطة بها، والتى تتميز بتوافر القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين.

وحول نية الشركة للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة، أكد على أهمية المشروع لكافة الشركات العاملة بالسوق العقارية المحلية، على أن تحدد شركته الفرص الاستثمارية التى تستهدف المنافسة عليها خلال العام المقبل.

أكد على أهمية قرار البنك المركزى بتحرير سعر الصرف لكافة القطاعات الاقتصادية على المدى المتوسط والبعيد، رغم تأثيراته المباشرة على تلك القطاعات خلال العام الجارى، حيث شهد القطاع ارتفاعًا فى تكلفة التنفيذ أثرت على أسعار البيع، حيث كانت الغلبة للشركات العقارية ذات الملاءة المالية القوية والمشروعات المدروسة بشكل جيد.

أضاف أن استمرار جاذبية السوق العقارية المحلية اعتمادًا على الطلب الحقيقى القائم على الزيادة السكانية، واستمرار وجود فجوة بين العرض والطلب تحتاج لما تقدمه كافة الشركات العقارية. أشار إلى أن الشركة تمتلك 10 فنادق بمدينة شرم الشيخ، تم تشغيل عدد منها، كما يجرى تنفيذ أحدها حالياً، بإجمالى استثمارات تتجاوز المليار جنيه، يتم الانتهاء من تنفيذه خلال 5 سنوات.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... أحمد لاشين الرئيس التنفيذى للشركة: «تاور للتطوير» تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى بـ«تاور باى» مايو المقبل باستثمارات 800 مليون جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق